السياسة والشارع المصريعاجل

الإبراشي عن إحراج السيسي لمحافظ القاهرة: ” رسالة للجميع “

قال الإعلامي وائل الإبراشي: إن عجز اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، عن الإجابة على الـ3 أسئلة التي وجهها له الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، خلال افتتاح عدد من المشروعات، لا تستهدف المحافظ بشكل شخصي، وليست القضية امتحانا بقدر أنها توجيه رسائل لكل المحافظين، مضيفًا:”مش عايزين نجلد المحافظ، ولكنها رسالة لجميع المحافظين”.

وتابع خلال برنامج “كل يوم”، المذاع على قناة “أون إي”، “بالطبع كل محافظ معندوش إجابات على كل تلك الأسئلة التي طرحها الرئيس السيسي، وبعض المحافظين لا يلم بكل المعلومات الكاملة التي تتعلق بنطاق عمله فيما يتعلق بإيرادات ونفققات المحافظة، وعدد المشروعات والكباري التي تم إنشاؤها”.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددا من الأسئلة للواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، خاصة دخل المحافظة والمنشآت التي تمت من كباري؛ حيث التزم محافظ القاهرة الصمت، وعجز عن الإجابة على تساؤلات الرئيس.

وقال الرئيس السيسي/ إنه يجب على المسئول أن يكون ملمًا بكل شيء داخل نطاق محافظته لمواجهة جميع أسئلة المواطنين والشارع لوضع الحقائق كاملة أمام المواطن.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي مشروع الإسكان الاجتماعي أهالينا 1، كما افتتح مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة بدر فضلا عن عن مشروعات الإسكان الاجتماعي بمحافظة جنوب سيناء.

وافتتح الرئيس السيسي اليوم أكبر محطة تحلية مياه في جنوب سيناء لتحلية مياه البحر والواقعة بمدينة طور سيناء، والتي قضت على مشكلة نقص المياه.

كما افتتح الرئيس السيسي محطة مياه المحمودية ومحطة مياه سوهاج الجديدة، كما افتتح مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة العاشر من رمضان.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى