رياضة محلية

الإسباني أوسكار جارسيا يقترب من تدريب الزمالك

الزمالك، أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الإسم المرشح لتولي تدريب الفريق من بين المدربين الأجانب بعد تعثر الاتفاق مع الألماني هايكو هيرليتش.

وقال المصدر أن الإسباني أوسكار جارسيا هو المرشح في الوقت الحالي لتولي تدريب الفريق وأضاف المصدر على أن المفاضلة كانت بين هيرليتش وجارسيا قبل الاتفاق مع هيرليتش وكان قرارهم بالتعاقد معه قبل أن تتعثر المفاوضات.

وتابع المصدر أن إدارة الزمالك عادت فتح ملف جارسيا من جديد للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

أمير مرتضى
أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن أمير مرتضى سيتولي رئاسة قطاعات الكرة بالقلعة البيضاء بين قطاع الناشئين والفريق الأول.

لائحة الفريق الأول
وقرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، إعداد لائحة عقوبات جديدة خاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي تم تجهيزها بواسطة أمير مرتضى منصور وأحمد حسام ميدو.

ومن المقرر أن يسلم مسئولو نادي الزمالك اللائحة لعبد الواحد السيد مدير الكرة من أجل تطبيقها.

صلاحيات لجنة الكرة
ومنح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، كافة الصلاحيات للجنة الكرة بالقلعة البيضاء لرسم مستقبل الفريق.

ومنح مرتضى منصور الحرية للجنة في تحديد قائمة الراحلين عن الفريق عقب نهاية الموسم من خلال تقيمهم للاعبين وأيضا تحديد الصفقات الجديدة التي سيتعاقد معاها النادي.

و يعقد الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة اليوم مع لاعبي الفريق على هامش المران.

ومن المنتظر أن يشرح الجهاز الفني خطة العمل في المرحلة المقبلة مع الفريق لحين تعاقد النادي مع مدير فني أجنبي جديد لتولي مهمة تدريب الفريق.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الخميس، تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.

ومن المقرر أن يقود مدحت عبدالهادي تدريبات الفريق بعد رحيل الجهاز المؤقت بقيادة أحمد عبد المقصود.

وقرر مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تكليف مدحت عبد الهادي المدرب العام بقيادة تدريب الأبيض، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الأيام المقبلة.

جاء قرار إدارة نادي الزمالك، بعد اعتذار الألماني هايكو هيرليتش عن عدم تولي مهمة المدير الفني للقلعة البيضاء.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن فشل مفاوضات النادي مع المدير الفني الألماني، جاءت بسبب تمسك الأخير بالحصول على قيمة الشرط الجزائي بالكامل حال قرر النادي رحيله.

وأعلن مسؤولو نادي الزمالك، اختيارات اللجنة الفنية للجهاز المعاون الذي سيعاون المدير الفني الأجنبي المنتظر التعاقد معه.

وقال مسؤولو الزمالك، إن عبد الواحد السيد سيتولى منصب مدير الكرة ومدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي مدرب مساعد ومحمد عبد المنصف مدرب حراس.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر رحيل الجهاز الفني المؤقت بالكامل وإقالة الجهاز الإداري، بالإضافة إلى تجميد أربعة لاعبين لنهاية الموسم.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى