رياضة محليةعاجل

الإسماعيلي يواجه مازيمبي.. وسيمبا مع الساورة الجزائري بدوري الأبطال

تقام اليوم السبت، 3 مباريات في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، فريق الإسماعيلي ضيفا ثقيلا على نظيره مازيمبي الكونغولي، في اللقاء الذي يقام على ملعب لوبومباشي، وفي نفس التوقيت تجرى مباراتان، حيث يستضيف فريق سيمبا التنزاني نظيره شبيبة الساورة الجزائري، على ملعب دار السلام بالعاصمة التنزانية، كما يلتقي فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوي أمام ضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي في هراري عاصمة زيمبابوي.

يذكر أن الأهلي يستضيف فريق فيتا كلوب الكونغولي، في التاسعة مساء الليلة، على إستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات.

وانطلق دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، أمس الجمعة، بلعب 4 مباريات، حيث تعادل الترجي التونسي مع مضيفه حوريا كوناكري الغيني بهدف لكل منهما، وخسر صن داونز الجنوب أفريقي أمام صاحب الأرض لوبي ستارز النيجيري 1/2، واكتسح الوداد البيضاوي المغربي ضيفه أسيك الإيفواري 2/5، وخطف فريق شباب قسنطينة الجزائري فوزا غاليا خارج ملعبه من الأفريقي التونسي 0/1.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى