رياضة عربية ودولية

الإكوادور تخطف تعادل مثير أمام هولندا

انتهت مباراة منتخب هولندا والإكوادور بالتعادل بين المنتخبين 1-1 في المباراة التي تقام مساء اليوم بالجولة الثانية للمجموعة الأولى من مونديال قطر.

أحرز كودي جاكبو لاعب منتخب هولندا الهدف الأول في مرمى الإكوادور في الدقيقة 5 في المباراة التي تقام مساء اليوم بالجولة الثانية للمجموعة الأولى من مونديال قطر.

وفي الدقيقة 25 حاول منتخب الإكوادور العودة للقاء وأهدر فرصة هدف بعد أن أبعد مدافع منتخب هولندا فان دايك كرة عرضية خطيرة للإكوادور.

وألغي حكم اللقاء هدفا للإكوادور بداعي التسلل في الوقت الضائع بالشوط الأول.

وبدأ الشوط الثاني بضغط من لاعبي منتخب الإكوادور وفي الدقيقة 50 نجح إينر فالنسيا لاعب الإكوادور في إحراز هدف التعادل في مرمى منتخب هولندا

ويدخل منتخب هولندا المباراة بتشكيلة مكونة من:حراسة المرمى: أندريس نوبيرت.خط الدفاع: يوريان تيمبر، فان دايك، ناثان أكي، دومفريس، دالي بليند.خط الوسط: فرينكي دي يونج، دافي كلاسن، تيون كوبمينترز. خط الهجوم: كودي جاكبو، ستيفن بيرجوين.

وجاء تشكيل الإكوادور كالتالي: “هيرنان جالينديز، فيليكس توريس، بييرو هينكابيي، إستوبینان بیرفیس، جاكسون بوروز بريسيادو، مينديز، كايسيدو، بيربيس إستوبينيان، جونزالو بلاتا، إينر فالنسيا، مايكل إسترادا”.

جدول ترتيب المجموعة الأولى بالمونديال

ويتصدر منتخبي الإكوادور وهولندا قمة المجموعة الأولى ولكل منهما 4 نقاط بعد فوزهما على قطر والسنغال 2-0 في الجولة الافتتاحية للمجموعة والتعادل فيما بينهما 1-1 في الجولة الثانية .

وجاء الترتيب كالتالي

1- هولندا 4 نقاط من مبارتين

2- الإكوادور 4 نقاط من مبارتين

3- السنغال 3 نقاط من مبارتين

4- قطر بلا نقاط

زر الذهاب إلى الأعلى