أخبار عربية و إقليميةعاجل

الاحتلال يكشف تفاصيل مقتل 5 عسكريين بينهم رائد ورقيب فى لبنان.. صورة

تحت بند سمح بالنشر، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل 5 جنود من قواته في معارك جنوب لبنان.

وقال في بيان، الجمعة، إن “الرائد في الاحتياط دان ماوري 43 عاماً، من بيت اسحق شعار حافر، نائب قائد الكتيبة 89، لواء “الرجل العجوز” (8)، سقط في معركة جنوب لبنان”

والنقيب في الاحتياط ألون سفراي، 28 عاماً، من القدس، ضابط مدرعات في الكتيبة 89، لواء “الأكبر” (8)، سقط في معركة في جنوب لبنان.

والرقيب الاحتياطي الرائد عمري لوطان، 47 عاماً، من بات حيفر، مقاتل في الكتيبة 89، لواء “العجوز” (8)، سقط في معركة جنوب لبنان.

والرقيب الاحتياطي الرائد غي عيدان، 51 عاماً، من كيبوتس الشمرات، مقاتل في الكتيبة 89، لواء “الرجل العجوز” (8)، سقط في معركة في جنوب لبنان.

كما قتل الرائد الاحتياطي توم سيغال 28 عاماً، من عين الحشر، مقاتل في الكتيبة 89، لواء “الرجل العجوز” (8)، في معركة في جنوب لبنان.

ومنذ 23 سبتمبر الماضي، وسعت إسرائيل نطاق الإبادة الجماعية التي ترتكبها في قطاع غزة منذ 7 أكتوبر 2023، لتشمل معظم مناطق لبنان، بما فيها العاصمة بيروت، عبر غارات جوية، بالإضافة إلى عمليات توغل بري بالجنوب.

ويوميا يرد حزب الله بصواريخ وطائرات مسيّرة وقذائف مدفعية تستهدف مواقع عسكرية ومستوطنات، وبينما تعلن إسرائيل جانبا من خسائرها البشرية والمادية، تفرض الرقابة العسكرية تعتيما صارما على معظم الخسائر، حسب مراقبين.

قتلى جيش الاحتلالقتلى جيش الاحتلال

زر الذهاب إلى الأعلى