أخبار الرياضةرياضة محلية

البدري : أستقريت علي بديل تريزيجيه و صلاح محسن قريب من المنتخب

كشف حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، أن الثنائى صلاح محسن وأحمد رمضان “بيكهام” لاعبى فريق الأهلى من الأسماء المرشحة للانضمام إلى معسكر الفراعنة المقبل استعدادا لخوض تصفيات بطولة كأس العالم.

وبات صلاح محسن لاعبا مهما في صفوف الأهلي رغم عدم مشاركته أساسيا. لكنه أصبح بديلا ذهبيا يغير الأمور تماما بعد نزوله ويصنع الفارق لفريقه.

و يجيد صلاح محسن اللعب في مركز الجناح الأيسر والمهاجم الصريح . حيث بالإضافة إلي إجادته في اللعب في مركز الجناح الأيسر وقدرته علي الإختراق منه للعمق ليشكل خطورة على مرمى المنافسين. إلا أنه يجيد اللعب في مركز رأس الحربة الصريح أيضا.

وكشف حسام البدرى، خلال مكالمة هاتفية علي قناة أون تايم سبورت 2، أنه قد أستقر على بديل محمود تريزيجيه المصاب بقطع فى الرباط الصليبى، وأقترب كلاً من رمضان صبحى لاعب بيراميدز وطاهر محمد طاهر لاعب الأهلى من المشاركة في نفس مركز تريزيجيه .

وأشار البدرى، إلى أن الباب لا يزال مفتوحاً أمام جميع اللاعبين المحليين والمحترفين للانضمام خلال الفترة المقبلة، وأن الجهاز الفنى يتعامل مع كافة اللاعبين على حد سواء، قائلا “اتابع جميع لاعبى الدورى المصرى وهناك العديد من العناصر المميزة فى النادى المصرى البورسعيدى مثل أحمد رفعت وكريم العراقى وعمر كمال عبد الواحد.بالإضافة إلى محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادى دجلة الذى يقدم موسماً متميزاً مع الفريق الأصفر هذا الموسم.

كما أوضح البدرى أن المنتخب يحتاج إلى المزج بين عناصر الشباب وعناصر الخبرة. وهو ما يجعل الباب مفتوحاً أمام  فتحى و السعيد لاعبى بيراميدز بالإضافة إلى محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى