أناقة وجمال

البساطة متصدرة والطبيعي يكسب.. أبرز اتجاهات الجمال في 2024

 عالم الجمال من الصناعات التي تتطور باستمرار، وفي عام 2024 نشهد تقديم مجموعة ساحرة من اتجاهات المكياج التي تلبي الأذواق وأساليب الحياة المختلفة. والبقاء على اطلاع باتجاهات الجمال للعام الجديد مهم جدًا للحصول دائمًا على إطلالة مواكبة للموضة وجذابة، لذا تعرفي على أبرز اتجاهات المكياج والجمال في 2024 وفقًا لموقع “BoldSky”:

 مكياج 2024

مكياج 2024

البساطة والبشرة الطبيعية:

يركز اتجاه “البشرة الطبيعية” على العناية البسيطة بالبشرة. يتم التركيز على الحصول على بشرة صحية ومشرقة من خلال روتين بسيط للعناية بالبشرة. ستكون البشرة اللامعة والطبيعية هي الأفضل لتحقيق مظهر يومي بسيط، مع التركيز على منتجات العناية بالبشرة التي تعزز جمال البشرة الطبيعي.

الاستدامة في مجال الجمال:

سيتم تركيز الاهتمام بشكل كبير على الاستدامة في صناعة الجمال في عام 2024. يبحث عشاق الجمال والمكياج بشكل متزايد عن منتجات الجمال الصديقة للبيئة وغير المجربة على الحيوانات. يمكن تحقيق المظهر المرغوب فيه دون إلحاق الضرر بالبشرة من خلال اعتماد ماركات الجمال المستدامة لعرض الوعي المتزايد .

مكياج العيون الجريء والزاهي:

سيحتل المكياج الجريء والزاهي للعيون مكانة مهمة في عام 2024. يمكن تجربة ظلال العيون الزاهية والآيلاينر ذي التصاميم الجريئة والأشكال الفريدة لإضفاء لمسة مرحة وفنية على مكياج العيون. يمكن التفكير في تنسيق مظهر العيون مع ملابس الموضة للحصول على مظهر متناغم وجمال شامل.
مكياج في 2024تطبيق مكياج 

تفضيلات الحواجب الشخصية:

تتلاشى الطريقة القياسية لتصفيف الحواجب المناسبة للجميع. في عام 2024، يتعلق الأمر بتبني تصفيف الحواجب الشخصية التي تناسب ملامحك الفريدة. سواء كانت تصفيفة الحواجب الطبيعية أو الحواجب الجريئة المحددة. 

العناية بالشفاه أهم من اللون

 يحتل التركيز على العناية بالشفاه مركز الصدارة على تطبيق أحمر الشفاه الثقيل. أصبحت الشفاه الرطبة والصحية رائجة الآن، مع التركيز على مرطبات الشفاه المغذية والملمعات والألوان الملونة. يتماشى اتجاه الماكياج هذا مع الحركة الشاملة نحو الجمال الطبيعي والرعاية الذاتية.

زر الذهاب إلى الأعلى