أخبار الرياضةرياضة محلية

البلايلى يرحب بالأنتقال للأهلى رغم مفاوضات الزمالك وبيراميدز

كشف حفيظ البلايلي والد ووكيل اللاعب الجزائري يوسف البلايلي لاعب أهلى جدة، بوجود مفاوضات مصرية معه من قبل النادى الأهلى للتعاقد معه في الموسم المقبل ، وقال بلايلي في تصريحات تليفزيونية أن  “المفاوضات حاليًا بين الاهلى المصري ونظيره السعودي، من أجل الوصول لاتفاق لرحيل اللاعب لاسيما أنه لا يزال يرتبط بعقد مع الاهلي السعودى” ، كما كشف عن وجود ترحيب باللعب للنادى الأهلي المصرى، خلال الموسم الجديد في ظل وجود مفاوضات قوية معه، وقال ووالد اللاعب  “يوسف يرحب باللعب للأهلي لكونه نادي كبير في افريقيا”.
وتحدث حفيظ البلايلى علي وجود صراع مصري للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ، مشيرا إلى  أن يوسف تلقي مفاوضات من ثلاثي المقدمة في الكرة المصرية الأهلي والزمالك وبيراميدز”. وتابع: “عرض الأهلي المصري هو الأفضل بين العروض التى  تلقاها اللاعب خلال الفترة الاخيرة”.
كانت تقارير صحفية جزائرية، كشفت عن تقديم النادى الأهلى، عرضا بقيمة 2.5 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات النجم يوسف بلايلى، جناح فريق أهلى جدة السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مستغلا رغبة اللاعب فى الرحيل عن صفوف الفريق السعودي، ووفقا لقناة “الهداف” الجزائرية، فإن النادى الأهلى المصرى، تقدم بعرض لضم النجم الجزائرى يوسف بلايلى، جناح فريق أهلى جدة السعودي، بقيمة 2.5 مليون يورو.
أضافت القناة الجزائرية، أن والد اللاعب، يتفاوض حاليا مع 3 أندية وهى الأهلى، فياريال الإسباني وأنقرة سبور التركي، لإنضمام اللاعب أى فريق منهم.

وفى نفس السياق، أكد موقع الشبكة الجزائرى، أن يوسف البلايلى، يفضل الإنتقال إلى صفوف الأهلى، بعد المفاوضات التى دارت بين مسئولى القلعة الحمراء، مع والد اللاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى