أخبار عالمية

«التحالف الدولي»: الضربات الروسية أضرت بالسوريين

أكد المتحدث باسم التحالف الدولي ستيف وارن، اليوم السبت، أن الحشد الشعبي قاتل “بشكل جيد” وساعد التحالف بهزيمة “داعش” في قضاء بيجي، فيما وصف الغارات الروسية في سوريا بـ”غير المنضبطة” وأضرت السوريين، بحسب قوله.

وقال “وارن”، في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “الجيش العراقي والشرطة الاتحادية قاتلوا بشكل كبير في بيجي والرمادي ومناطق كثيرة بالعراق”، مشيرا إلى أن “قوات الحشد الشعبي ساعدتنا في هزيمة داعش وقاتلت بشكل جيد في بيجي”.

وأضاف وارن أن “الضربات الروسية ضد داعش في سوريا، غير منضبطة”، لافتا إلى أن “هذه الضربات تؤدي إلى الإضرار بالسوريين”.

يذكر أن قوة أمريكية خاصة تمكنت، أمس الأول الخميس، من تنفيذ إنزال جوي وتحرير عدد من الرهائن في قضاء الحويجة جنوب غربي محافظة كركوك.

وكشف وزير الدفاع الأميركي اشتون كارتر، أمس الجمعة، عن الحصول على خزين “هائل” من المعلومات الاستخبارية من عملية الإنزال، متوقعا تكرارها مستقبلا، فيما أشار رئيس لجنة الأمن والدفاع البرلمانية حاكم الزاملي إلى نقل 20 “إرهابيا” إلى الولايات المتحدة الأمريكية خلال العملية.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى