رياضة محلية

التشكيل المتوقع للزمالك أمام بيراميدز

استقر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة بيراميدز.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من محمد أبوجبل فى حراسة المرمى وأحمد فتوح والونش ومحمود علاء والونش وحازم إمام فى خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي وشيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو فى خط الوسط ومصطفى محمد فى خط الهجوم.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو عن قائمة الفريق التى تستعد لمواجهة بيراميدز.

وضمت القائمة كلا من محمد أبوجبل ومحمود عبدالرحيم “جنش” ومحمد عواد في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالسلام وأحمد فتوح وحازم إمام في خط الدفاع وفرجاني ساسي وطارق حامد ومحمد أشرف “روقا” وإسلام جابر وإمام عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” وأشرف بن شرقي وحميد أحداد في خط الوسط ومصطفى محمد وعمر السعيد في خط الهجوم.

ويستضيف استاد 30 يونيو بالدفاع الجوي في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس مباراة الزمالك و بيراميدز في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أكد أن المسحة الأخيرة التي خضع لها عبدالله جمعة الظهير الأيسر، جاءت سلبية.

أضاف أسامة للموقع الرسمي للنادي، أن جمعة خضع لفحوص على القلب والرئتين، وبعض الفحوص الأخرى، وجاءت نتيجتها مطمئنة.

في الوقت الذي تقرر فيه إقامة مباراة الزمالك وجازيللي التشادي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 5 يناير المقبل، وكان تم الاستقرار من قبل على إقامة لقاء الذهاب يوم 23 ديسمبر الجاري.

وكان الزمالك اتفق مع مسؤولي جازيللي على اقامة المباراتين في مصر على أن يتحمل مسؤولو القلعة البيضاء تكاليف سفر الفريق التشادي وإقامته في مصر لحين خوض المباراتين.

ومن المقرر أن تقام المباراتان باستاد الكلية الحربية بعد غلق استاد القاهرة لأعمال الصيانة في الفترة الحالية.

ومن المقرر أن تصل بعثة الفريق التشادي إلى القاهرة يوم 20 من الشهر الجاري استعدادا لخوض المباراتين.

زر الذهاب إلى الأعلى