رياضة محلية

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في لقاء العودة أمام ليبيا

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره الليبي، فى اللقاء المحدد له مساء غد الإثنين على ملعب 28 مارس بمدينة بنغازي، في الجولة الرابعة للمجموعة السادسة الأفريقية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

تعديلات على تشكيل منتخب مصر
ينوي البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، إدخال تعديلات طفيفة على تشكيلة الفراعنة، خلال لقاء الإياب أمام المنتخب الليبي، في لقاء الجولة الرابعة، المقرر انطلاقه فى التاسعة مساء غد الإثنين، على ملعب 28 مارس بمدينة بنغازي الليبية.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر
واستقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، على التشكيلة التي سيدفع بها في ثاني مبارياته الرسمية مع الفراعنة.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر مباراته أمام ليبيا بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أكرم توفيق – أحمد حجازي – محمود حمدي “الونش” – أيمن أشرف.

في خط الوسط الدفاعي: طارق حامد – عمرو السولية.

فى خط الوسط الهجومي: محمد صلاح – إبراهيم عادل – عمر مرموش.

في خط الهجوم: مصطفى محمد أو (أحمد حسن كوكا)

موعد المباراة والقناة الناقلة
تنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره الليبي، فى التاسعة مساء غد الإثنين بتوقيت مصر وليبيا، على ملعب 28 مارس بمدينة بنغازي الليبية، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة، عبر قناة أون تايم سبورت، التي نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022 بشكل حصري.

المنتخب يتدرب على فترتين
ويؤدي منتخب مصر الوطني مرانه اليوم الأحد، على فترتين، حيث تقام الفترة التدريبية الأولى صباحًا في الملعب المرفق بفندق الإقامة وترتكز على بعض النواحي البدنية، فيما يهتم التدريب المسائي الذي سيقام على ملعب المباراة بالجوانب الخططية.

الاجتماع الفني لمباراة مصر وليبيا
ويعقد الاجتماع الفني للمباراة عصر اليوم برئاسة النيجيري كاتشالا كالي مراقب المباراة وحضور طاقم التحكيم الجنوب افريقي ويتكون من: فيكتور جوميز حكم ساحة ومعاونيه سويلا زكالي وندونجيني أثينكوسي ومعهم أوجين أمدلولي حكما رابعا والتونسي هشام قيراط مراقبًا للحكام.

بعثة منتخب مصر تصل بنغازي
وكانت بعثة المنتخب الوطني قد وصلت إلى بنغازي في السابعة والنصف مساء أمس السبت، حيث عقد أحمد مجاهد رئيس البعثة ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا مع مندوبي الاتحاد الليبي، كما عقد كارلوس كيروش المدير الفني اجتماعا مع جهازه المعاون فور وصول الفريق إلى مقر إقامته بهدف الاطمئنان على التفاصيل الخاصة بمهمة الفريق ووضع كل الترتيبات المتعلقة.

زر الذهاب إلى الأعلى