أخبار السيارات

التصميم الرقمي يسيطر على سيارات ام جي الجديدة

استعرضت شركة إم جي البريطانية، المتخصصة في صناعة السيارات،  ننموذجا أوليا رقميا مصمما من قبل سايك ديزاين الصينية.

وقامت  الشركة إم جي،  البريطانية المتخصصة في صناعة السيارات، ببناء سيارات رياضية خفيفة الوزن مثل MGB رودستر ومنذ أن استحوذت شركة سايك الصينية على العلامة التجارية البريطانية، ركزت إم جي على السيارات المدمجة وسيارات الدفع الرباعي.

في العام الماضي، كشفت إم جي عن سايبرستير، وهي سيارة كهربائية مستقبلية تعيد تخيل MGB رودستر للقرن الحادي والعشرين.

وتخطط إم جي لوضعها في مرحلة الإنتاج للتنافس مع مازدا MX-5 مياتا والآن، تعرض إم جي نموذجًا أوليًا آخر مصممًا لجذب اللاعبين، ولكن من غير المرجح أن يدخل هذا المفهوم في مرحلة الإنتاج.

تهدف السيارة الكهربائية المدمجة، التي قدمتها سايك ديزاين وأطلق عليها اسم إم جي ميز، إلى إعادة متعة القيادة إلى السيارات الكهربائية، بينما تعود الحياة لطبيعتها بعد قيود الإغلاق.

يتميز التصميم الخارجي الجريء للنموذج الأولي المستوحي من التصميم الشفاف لأجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب، بغلاف بولي كربونات كامل يجعل المكونات مثل الهيكل والمحركات الكهربائية والبطارية القابلة للتبديل مرئية بالكامل، على الرغم من أن إم جي لم تطلق أي تفاصيل عن أداءها.

يكشف الباب الزجاجي الأمامي والذي يفتح على غرار قمرة الطائرات الحربية، عن مقصورة مريحة مع مقعدين عديمي الجاذبية، وجهاز تحكم في الألعاب، وشاشة. يمكن للركاب التحكم في وظائف السيارة بهواتفهم.

تغطي واجهة المستخدم المتقدمة الجزء الأمامي للسيارة بالكامل وتتضمن خريطة ثلاثية الأبعاد وحالة الصورة الرمزية والمعلومات المهمة للعبة بينما يتم تراكب الصور والمحتوى الرقمي من منظور الراكب، مما يغمر اللاعب تمامًا.

حصلت سيارة شركة ام جي المتخصصة في صناعة السيارات علي  الأبعاد المدمجة للنموذج الأولي لـ ميز تجعلها مثالية للقيادة عبر المدن المزدحمة، لكن إم جي ليس لديها خطط لوضعها في حيز الإنتاج.

لم تصنع شركة إم جي، المتخصصة في صناعة السيارات، سيارة نموذج أولي فعلي أيضًا، لأن النموذج الأولي لـ ميز عبارة عن دراسة تصميم رقمية.

زر الذهاب إلى الأعلى