السياسة والشارع المصري

التعليم تعاقب المسئولين عن فيديو التلميذ الباكي

كشف الإعلامى أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن الإجراءات التي تم اتخاذها في واقعة التلميذ الباكي الذي طلب من معلمته أن ينام ربع ساعة.

حيث قال خيري في تصريحات لصدى البلد: إنه قد صدر قرار بمجازاة كل من (ع.م) مدير مدرسة منية السرج الابتدائية التابعة لإدارة الساحل التعليمية الابتدائية التابعة لإدارة الساحل التعليمية، بالخصم ثلاث أيام للتقصير فى الإشراف، و(س.ع) معلمة الفصل بالخصم خمسة أيام من راتبها للتعامل بأسلوب غير تربوى، و(س. ص) عاملة بذات المدرسة بالإنذار لتواجدها بدون سبب داخل الفصل، و(م.ع) معلم بالخصم 10 أيام من راتبه لقيامه بتصوير الواقعة ونشرها على مواقع التواصل مع نقله لديوان الإدارة بذات الدرجة والوظيفة.

وأوضح خيري أنه بعد انتشار الفيديو على السوشيال ميديا بدأت الوزارة تبحث عن التلميذ وبدأت عمليات التحقيق والمتابعة، وتبين أن هذا التلميذ هو تلميذ بالصف الأول الابتدائي بمدرسة منية السرج الابتدائية التابعة لإدارة الساحل التعليمية، مشيرا إلى أن الوزارة استفزها أن المعلمة التي ظهرت في الفيديو وبيدها عصا تعاملت بطريقة غير تربوية مع التلميذ

وأكد خيري أنه تم التوصل لهوية مصور الفيديو، مشيرا إلى أن أحد المعلمين بالمدرسة ويدعى (م.ع) ، وهو قام بالتصوير ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى.

زر الذهاب إلى الأعلى