أخبار فنية و ثقافيةعاجل

التفاصيل الكاملة لواقعة مصرع “سوداني” بسبب سيارة “محمد رمضان”

تواصل نيابة كرداسة ومركز إمبابة، تحت إشراف المستشار وليد سراج المحامي العام الأول لنيابات كرداسة، التحقيق في مصرع شخص في العقد الرابع من العمر سوداني الجنسية، وإصابة تايلنديين في حادث تصادم وقع منذ يومين أعلى كوبري محور 26 يوليو دائرة قسم شرطة كرداسة، بين سيارة ملاكي كان يستقلها المتوفي والمصابين، وسيارة أخرى كان يستقلها زوجة الفنان محمد رمضان، وسائقه الخاص، واصطدام بسيارة المجني عليهم سائق الفنان رمضان، وأسفر الحادث عن مصرع سوداني، وأيضا إصابة زوجة محمد رمضان بكسر في القدم.

وجاءت التفاصيل الكاملة للواقعة من خلال ما ورد فى تحقيقات النيابة وتحريات الأجهزة الأمنية، التحقيقات أنه اثناء سير سيارة هيونداي فيرنا تابعة لاحدي شركات التوصيل أعلى محور 26 يوليو قبل نفق فودافون باتجاه ميدان لبنان تقل 5 اشخاص سائق وآخر مصري وزوجته تايلندية وصديقهم تايلندي والخامس سوداني الجنسية انفجر الإطار الأمامي الأيسر للسيارة ما أدى إلى اصطدامها بالرصيف ثم توقفها بعرض الطريق.

وأضافت التحقيقات أنه فور توقف السيارة بعرض الطريق قدمت سيارة كرايسلر سوداء اللون تستقلها زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها ويقودها سائق زوجة الفنان فاصطدمت بالسيارة المتوقفة من الجانب الأيمن، ما أدى لإصابة 3 من مستقلي السيارة الهيونداي المصري وزوجته التايلندية والتايلندي الاخر بكدمات والتواءات وجروح طفيفة بينما أصيب صديقهم السوداني 41 سنة بخبطة شديدة بالرأس أدت إلى دخوله في غيبوبة نتيجة إصابته بنزيف تم نقله إلى المستشفى وفارق الحياة بعدها بساعة متاثرًا باصابته.

وأصيبت زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها بكسور بالقدمين بينما تهشمت السيارة الهيونداي بالكامل وتهشمت مقدمة “كبوت” سيارة زوجة رمضان.

ووجهت النيابة للسائق عبد العزيز 27 سنة تهمتي القتل الخطأ للمتوفي السوداني والاصابة الخطأ لـ3 آخرين، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى