أناقة وجمال

الثنائى الكلاسيكى.. أفكار متنوعة لتنسيق إطلالات مميزة بالأبيض والأسود

اللونان الأبيض والأسود يعتبران من الألوان الكلاسيكية والأساسية في عالم الأزياء، ويتميز اللون الأبيض بالنقاء والأناقة، في حين يعكس اللون الأسود الأناقة والأناقة الكلاسيكية، تنسيق هذين اللونين في إطلالات مختلفة يمنح الشخص إطلالة أنيقة وعصرية.

يمكن تنسيق اللونين الأبيض والأسود معًا بأشكال عديدة، وللحصول على بعض الأفكار تابعي التقرير التالى، وفقاً لموقع “hayden-hill“.

ازياء
أزياء

ملابس باللون الأبيض والأسود:

خطوط سوداء وبيضاء:

توجد أشكال ملابس شائعة ولافتة للنظر، وهى الخطوط السوداء والبيضاء، وأفضل طريقة لارتدائها هى ارتداء سترة فوق اللونين الأبيض والأسود المخططين، عن طريق اختيار خطوط عمودية تطيل شكل الجسم، ويمكن ارتداء سترة مخططة باللون الأبيض والأسود مع ارتداء بنطلون بنفس الخطوط أو يمكن ارتداء بنطلون أسود ليعطى مظهر أنيق وبسيط.

خطوط سوداء وبيضاء
خطوط سوداء وبيضاء

ارتدائه مع الجينز:

يمكن تنسيق بنطلون من الجينز باللون الأسود مع الملابس البيضاء لخلق مظهر غاية من الرقى، والتباين الذى يظهر مع الجينز الضيق الأسود والأبيض يعطى طلة عصرية، مع ارتداء الحذاء الأسود الذى يجعل الطلة مكتملة.

البنطلون الأبيض:

قد تجد الفتاة أنه من الصعب ارتداء البنطلون الأبيض مقارنة بالبنطلون الأسود ولكنه يمثل قاعدة ممتازة، والبنطلون الأبيض جذاب بشكل لا يصدق، وبدلاً من ارتداء البنطلون الأبيض الجينز العادى يمكن استبداله ببنطلون أبيض بساق واسعة مريح، والقميص الأبيض مناسب مع جاكت أسود وحذاء أسود لإكمال الشكل.

فستان أبيض وأسود:

يمكن للفتاة أن ترتدى فستان باللون الأبيض والأسود الذى يلفت الانتباه، بقدر التباين، ويكون الفستان هو نقطة محورية، ولهذا يجب أن تكون الملحقات والإكسسورات بسيطة وتقليدية إلى حد كبير، ولمظهر أكثر رسمية يمكن ارتداء عليه سترة سوداء، ويمكن اختيار حذاء أسود اللون لطلة مناسبة ورائعة.

فستان أبيض وأسود
فستان أبيض وأسود

القمصان ذات اللون الأبيض والأسود:

أن القمصان البيضاء تعتبر شائعة لأن العديد من الفتيات ترتديها، فإن القمصان السوداء تعتبر حديثة، ويمكن ارتداء قميص أبيض أو أسود بشكل بسيط، ويمكن اختيار ارتداء قميص عصرى منقوش باللونين الأبيض والأسود، مع ارتداء بنطلون باللون الأسود وساق واسعة مع ارتداء كعب.

منقوشمنقوش

زر الذهاب إلى الأعلى