رياضة محلية

الجبلاية ترفض الاعتراف بـ”صلح” المسئول عن فضيحة السنغال مع النادى المصرى

رفضت لجنة التظلمات بإتحاد الكرة برئاسة المستشار ضياء الدرجلى، الاعتراف بالصلح الذى تم بين محمد الزيات مدير تسويق شركة “نون ستوب” التى نظمت معسكر الفراعنة الأخير بالإمارات، والنادى المصرى بعدما قضت اللجنة بأحقية الزيات فى مبلغ مليون جنيه تقريبا لدى النادى البورسعيدى.

 كان اتحاد الكرة أعلن تسوية الشرط الجزائى فى أزمة مباراة السنغال الودية بالإمارات والمقدر بـ100 ألف دولار، من مستحقات الزيات لدى النادى المصرى، وهو ما رفضه الزيات وقام بالصلح مع النادى المصرى لتفويت الفرصة على الجبلاية فى الاستيلاء على أمواله.

 قال ضياء الدرجلى إنه لن ينظر إلى الصلح خاصة وأن اللائحة تمنح الزيات الذى كان لاعبا سابقا فى المصرى الحق فى الحصول على مستحقاته عن الموسمين اللذين شكا المصرى فيهما، خاصة وأن اللائحة تنص على أنه فى حالة اعتذار أى ناد عن اللعب بالدورى الممتاز فعليه أن يعير لاعبيه أو ينهى عقودهم وهو ما لم يحدث مع محمد الزيات لذا من حقه الحصول على مبلغ 883 ألف جنيه عن الموسم الذى غاب فيه المصرى عن الدورى عقب أحداث بورسعيد.. فيما كان الزيات قد حصل على حكم فى شكوى أخرى بأحقيته فى 178 ألف جنيه مستحقات متأخرة لدى المصرى. تابع أنه يرفض الربط بين قرار اللجنة لصالح الزيات بهذا المبلغ، وقيام اتحاد الكرة بتسوية الشرط الجزائى فى أزمة السنغال من هذه المستحقات، مشداد على أن لجنة التظلمات ترفض الزج بإسمها فى هذه الأزمات.

زر الذهاب إلى الأعلى