أخبار عربية و إقليمية

الجيش الليبي يعلن عن سيطرته على مواقع استراتيجية ببنغازي

أعلن الجيش الليبي التابع للحكومة المؤقتة المعترف بها دولياً سيطرته على موقع استراتيجي جديد في مدينة بنغازي، بعد طرد عناصر الفرع الليبي لتنظيم داعش الإرهابي والمليشيات الأخرى.

وقالت القيادة العامة للجيش في بيان لها نشرته على حسابها الرسمي على ” فيس بوك” إن قوات الجيش والقوات المساندة له سيطرت على مقر الدفاع الجوي بالكامل، فضلاً عن تحرير شارع البيبسي، بالتزامن مع تطويق القوات لأوكار الإرهابيين وتضييق الخناق على المتحصنين بمحور بوعطني، حسبما ذكرت اليوم الخميس بوابة افريقيا الإخبارية.

وأوضحت قيادة الجيش الليبي أنه تم استرجاع بعض المواقع الاستراتيجية من قبضة الجماعات الإرهابية في محور بوعطني، والتي كانت تعتبر مواقع رئيسية للجماعات الإرهابية، وذلك بعد معارك شرسة هي الأعنف منذ انطلاق عملية “حتف” التي بدأها الجيش الليبي قبل أيام.

كان الفريق أول خليفة بالقاسم حفتر القائد العام للجيش الليبي في الحكومة المعترف بها دولياً أصدر يوم السبت الماضي أوامره لقادة المحاور بمدينة بنغازي ببدء عملية “حتف” لحسم المعركة ضد الجماعات الإرهابية المتطرفة في المدينة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى