السياسة والشارع المصريعاجل

الحدث الأن ينشر أبرز الأخبار المنتظرة اليوم الأربعاء 10-5-2017

ينشر ” الحدث الأن ” أبرز الأخبار المنتظرة اليوم الأربعاء، الموافق 10 مايو.
يتوجه رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل إلى بريطانيا للمشاركة في مؤتمر لندن حول الصومال والذي يستمر لمدة يومين بالتعاون بين الحكومة البريطانية والحكومة الصومالية والأمم المتحدة.
 
يتوجه وزير الخارجية سامح شكري إلى العاصمة الغانية أكرا في زيارة يتم خلالها بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسُبل تطويرها في كافة المجالات، فضلًا عن التشاور حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
 
يلتقي وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، مديري مديريات الشباب والرياضة من جميع المحافظات ومديري إدارات الهيئات الشبابية والرياضية، ويعقد اللقاء بمقر مركز التعليم المدني بالجزيرة.
 
يشهد وزير الثقافة حلمي النمنم ومحافظ السويس اللواء أركان أحمد محمد حامد ورئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة الكاتب صبري سعيد، حفل تأبين شاعر المقاومة الكابتن غزالي، بحضور كوكبة من القيادات التنفيذية والثقافية ورموز المقاومة بمحافظة السويس.
 
تبدأ اجتماعات اتحاد المحاكم والمجالس الدستورية العربية، بمدينة العين السخنة، والتي تستضيفها المحكمة الدستورية العليا بمصر برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، ويترأس الاتحاد في دورته الحالية رئيس المجلس الدستوري الموريتاني.
 
يحيي العالم اليوم العالمي للطيور المهاجرة 2017 تحت شعار “مستقبلنا هو مستقبلهم”، يهدف الاحتفال هذا العام إلى دعم جهود الحملة العالمية للتوعية وتسليط الضوء على ضرورة المحافظة على الطيور المهاجرة وموائلها، والتحذير من التهديدات التي تواجه طرق ومسارات الطيور المهاجرة وتوضيح أهميتها البيئية والحاجة إلى التعاون الدولي للحفاظ عليها.

Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى