أخبار عربية و إقليمية

الخطوط الجوية الكويتية تلغى رحلتين من وإلى بيروت بسبب المناورات الروسية

أعلنت الخطوط الجوية للكويت إلغاء رحلتين كانتا مقررتين من وإلى مطار بيروت السبت، كإجراء أمنى احترازى على خلفية المناورات البحرية الروسية فى البحر المتوسط قبالة السواحل اللبنانية.

وأعلنت الخطوط الجوية الكويتية- فى بيان لها نشر اليوم السبت فى بيروت- إنها قررت إلغاء رحلتها رقم 502 المقررة إلى بيروت ورحلتها رقم 501 المقررة من بيروت إلى الكويت اليوم 21 نوفمبر، كإجراء أمنى احترازى حفاظا على سلامة الركاب بناء على معلومات أمنية بوجود حظر على بعض المسارات الجوية المؤدية إلى مطار بيروت. وشددت الخطوط الجوية الكويتية على أن هذا التوقيف سيكون مؤقتا وخاضعا للتقويم اليومى، والذى سيحدد استمرار التوقيف أو إعادة التشغيل، مؤكدة على تطبيقها وسائل السلامة الجوية حرصا على أمن طائراتها وركابها. وكانت البحرية الروسية قد طلبت من السلطات اللبنانية أمس الجمعة حظر الطيران فى منطقة معينة بالبحر المتوسط وعلى ارتفاع محدد لتنفيذها مناورات بحرية فى المياه الدولية قبالة السواحل اللبنانية، وبعد أن رفض لبنان الطلب، عاد وقرر تغيير مسارات رحلات الطيران من وإلى بيروت بعيدا عن مناطق المناورات.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_136a_0.MAD' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى