أخبار الرياضةرياضة محليةعاجل

الخطيب يتفقد التتش و يطمأن علي إجراءات الوقاية قبل بداية التمرين

حرص محمود الخطيب ، رئيس النادى الأهلى على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم صباح اليوم الخميس، والمقام على ملعب التتش بالجزيرة، وعقد رئيس النادى جلسة مع الجهاز الفنى للفريق، فى حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، من أجل الاطمئنان على تطبيق الإجراءات الاحترازية التى أعلنت عنها وزارتا الصحة والشباب والرياضة كإجراءات وقائية يجب تنفيذها بشكل سليم.

واطمأن الخطيب على تنفيذ الخطة الوقائية التى تم الإعلان عنها في السابق، وذلك حرصا على سلامة الجميع، حيث كان الأهلي سباقًا في تنفيذ تلك الإجراءات استعدادًا لعودة النشاط الرياضى.

وقام رئيس النادى بتدعيم اللاعبين والجهاز الفنى بعد عودتهم للمران عقب فترة توقف دامت عدة أشهر بسبب جائحة كورونا، وطالبهم بالاستعداد الجيد للمنافسات المحلية والقارية.

 

وكان محمود الخطيب قد قام بجولة داخل غرف ملابس الفريق في معلب التتش مؤخراً وتفقد صالة الجيم وغرف الساونا وقاعة الاجتماعات، للاطمئنان على آخر الترتيبات الخاصة قبل استئناف التدريبات.

وأكد رئيس النادي أن الأهلى بوصفه أكبر مؤسسة رياضية في مصر والشرق الأوسط، يحمل على عاتقه مسئولية كبيرة نحو دفع عجلة الإنتاج وعودة الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى، والاستفادة من التجارب العالمية التي عايشت نفس الموقف والظروف خلال الفترة الحالية.

حيث إن مصر كدولة لها قيمة كبيرة وسط بلدان العالم، وبالتالي بعد قرار مجلس الوزراء بعودة النشاط الرياضي يجب علينا الاستعداد بقوة مع باقي الأندية المصرية، لنكون عاملًا مساعدًا نحو عودة الحياة مرة أخرى بشكل يناسب قيمة مصر ويحفظ أمن وسلامة كل عناصر المنظومة الكروية.

كما نشرت صفحة قناة النادى الاهلى الرسمية عبر تويتر صوراً من زيارة محمود الخطيب رئيس النادى لمران الفريق الأحمر صباح اليوم وعلقت قائلة : “صباح العظمة”.

 

وانطلق منذ قليل المران الثاني لفريق الأهلي على ملعب التتش، بعد قرار عودة الأنشطة الرياضية والتدريبات للأندية، عقب غياب دام أكثر من 100 يوم بسبب “جائحة” كورونا.

 

وعاد الأهلي للتدريبات أمس الأربعاء للمرة الأولى قبل أن يواصل اليوم التدريبات على مجموعتين الأولى في الثامنة والنصف صباحاً والثانية في العاشرة والنصف صباحاً، ويقود المران ديفيد سيزا المدرب العام للفريق لحين عودة السويسري رينيه فايلر المتواجد في بلاده حالياً حيث يقضي أجازة عدة أيام برفقة أسرته وزوجته التى تُقيم هناك.

 

فيما كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن تفاصيل جلسته مع لاعبى الفريق أمس فى أول تجمع لهم بعد قرار وزارة الشباب والرياضة الخاص بالسماح للأندية بالعودة إلى التدريبات، استعدادًا لعودة النشاط الرياضى الذى توقف أكثر من ثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا.

وقال عبد الحفيظ : “بعد الترحيب باللاعبين فى أول تجمع منذ فترة طويلة حرصت على التأكيد على أننا لن نكون فى حاجة إلى هذه الاجتماعات أو المحاضرات خلال الفترة المقبلة، فى ظل تطبيق سياسة التباعد الاجتماعى ضمن الإجراءات الاحترازية الخاصة بالتصدى لفيروس كورونا”.

زر الذهاب إلى الأعلى