السياسة والشارع المصريعاجل

الداخلية توزع عبوات غذائية على المرأة المعيلة بمناسبة عيد المرأة

واصلت وزارة الداخلية مشاركة المرأة المصرية تلك الاحتفالات، وقامت بالتنسيق مع الجهات المعنية بتنظيم زيارة لعدد من السيدات المُعيلات بمنازلهن بمختلف المحافظات، وكذا استقبالهن بالنوادى ومراكز الشباب لمشاركتهن الاحتفال بعيد المرأة، حيث تم خلال تلك الزيارات توزيع (عبوات مواد غذائية) عليهن، فى إطار الدور المجتمعى لوزارة الداخلية وتقديراً للدور الهام للمرأة المصرية وفى ضوء الاحتفال “باليوم العالمى للمرأة ويوم المرأة المصرية وعيد الأم”.

لاقى ذلك إستحسان السيدات المعيلات الذين توجهوا بالشكر لوزارة الداخلية على تلك المبادرات ذات الطابع الإنسانى.

وفى سياقٍ آخر، قام قطاع الرعاية الإجتماعية تنسيقاً وقطاع حقوق الإنسان بالوزارة بتنظيم إحتفالية بنادى الشروق لضباط الشرطة بالمعادى لعدد من السيدات نزيلات دور رعاية المسنات رفقة مشرفيهم تتضمن رحلة نيلية وفقرات ترفيهية تقديراً لمسيرة عطائهن.

كما تماستقبال نزيلات دور رعاية المسنات وتنظيم احتفالات لهن بعدد من مقرات نوادى الشرطة على مستوى الجمهورية احتفالاً بتلك المناسبة.

واستقبلت مستشفى الشرطة بالعجوزة زيارة لوفد من المجلس القومى للمرأة يرافقهم وفد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان للإطلاع والتعرف على دور أجهزة الوزارة فى مجال توفير وتقديم أوجه الرعاية الصحية للسيدات، وقد أشاد الوفد الزائر بالخدمة الطبية المقدمة للسيدات المترددات على المستشفى.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل الدور المجتمعى والإنسانى وتعظيم المبادرات الإنسانية لهيئة الشرطة وتقديراً من وزارة الداخلية لدور المرأة المصرية الفعال فى المجتمع.. وقد لاقى ذلك إستحسان السيدات المعيلات الذين توجهوا بالشكر لوزارة الداخلية على تلك المبادرات ذات الطابع الإنسانى.

زر الذهاب إلى الأعلى