السياسة والشارع المصريعاجل

الرئيس السيسي يعزى ملك الأردن فى ضحايا الهجوم الإرهابى بالكرك

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً بالملك عبد الله الثانى ملك المملكة الأردنية الهاشمية، حيث عبر الرئيس عن خالص التعازى فى ضحايا الهجوم الإرهابى الذى وقع أمس بمحافظة الكرك الأردنية، معبراً عن مواساته لأسر الضحايا ومتمنياً للمصابين الشفاء العاجل.

 وأكد الرئيس فى هذه المناسبة على دعم مصر الكامل للأردن الشقيق، قيادةً وشعباً، وتضامنها الكامل معه فى مواجهة قوى الإرهاب الغاشمة التى تسعى إلى زعزعة استقرار الدول وترويع مواطنيها الأبرياء، مشيراً إلى أهمية تكثيف التعاون الدولى لمكافحة الإرهاب واجتثاثه من جذوره.

 ومن جانبه، أعرب  الملك عبد الله الثانى عن خالص تقديره للرئيس السيسي على تعازيه ومشاعره الصادقة، مؤكداً على ما تعكسه من عُمق العلاقات الوثيقة التى تجمع بين الشعبين والحكومتين المصرية والأردنية.

 وأكد الملك عبد الله، على أن هذا الحادث يؤكد مجدداً على ضرورة العمل على تضافر الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب الآثم والقضاء عليه.

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى