أخبار عربية و إقليميةعاجل

الرئيس اليمنى يدعو شعبه للانتفاض ومقاومة الحوثيين: الجيش سيكون سندا لكم

قدم الرئيس اليمنى، عبد ربه منصور هادى، التعازى للشعب اليمنى فى كل شهداء بلاده ولاسيما خلال اليومين الأخيرين فى انتفاضة صنعاء، وفى مقدمتهم الرئيس السابق على عبد الله صالح الذى قتل على أيدى مليشيات الحوثى اليوم.

وأكد الرئيس اليمنى، فى كلمة له مساء اليوم على خلفية مقتل الرئيس السابق على عبد الله صالح، أن اليمن سينتصر لا محالة، داعيا جميع أبناء الشعب اليمنى فى كل المحافظات التى لا زالت تخضع تحت وطأة المليشيات الحوثية الإيرانية الإرهابية، إلى الانتفاض فى وجهها ومقاومتها ونبذها، وقال إن الجيش المرابط حول صنعاء سيكون أمنا وسندا للمواطنين فى العاصمة.

وأوضح الرئيس اليمنى، أن المعركة الحالية هى معركة الجمهورية والثورة وللتخلص من المليشيا الحوثية الإيرانية المتمردة، وتابع: “أتوجه إليكم بقلب متسامح وبإرادة صلبة لنفتح صفحة جديدة ولنخلص يمننا الحبيب وكل ترابنا الطاهر من هذا الكابوس، تعالوا نضع أيينا بأيدى بعضنا نحو إنهاء تسلط هذه العصابات السلالية الإجرامية والسير نحو بناء اليمن الاتحادية الجديد”.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى