رياضة عربية ودولية

الريال ضد برشلونة.. ملخص واهداف فوز الملكى فى الكلاسيكو “فيديو”

حسم فريق ريال مدريد الإسبانى كلاسيكو الأرض أمام غريمه التقليدى برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة النارية التى أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، في قمة منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالي 2020-2021.

ملخص واهداف مباراة الريال ضد برشلونة

أحرز كريم بنزيما أول أهداف ريال مدريد في الدقيقة 14 من زمن المباراة ليواصل المهاجم الفرنسي سلسلة التهديف في المواجهات السبع الأخيرة في الليجا.

وأصبح كريم بنزيما رابع لاعب يسجل في 7 مباريات متتالية على الأقل في الدوري الاسباني مع ريال مدريد بعد كل من: فان نستلروي (2007) كريستيانو رونالدو (4 مرات) جاريث بيل (2018).

وأضاف تونى كروس الهدف الثانى لصالح ريال مدريد في الدقيقة 28 من زمن المباراة، وهو الهدف الأول للنجم الألماني في الكلاسيكو بعد 17 مباراة، وقلص أوسكار مينجويزا الفارق بعدما أحرز الهدف الأول لصالح برشلونة في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يشتعل الصراع على التتويج بلقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي، حيث أصبح ريال مدريد يتصدر جدول الترتيب مؤقتا برصيد 66 نقطة متفوقا بالمواجهات المباشرة على أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما تراجع برشلونة للمركز الثالث في الليجا بعدما تجمد رصيده عند 63 نقطة.

وخاض ريال مدريد مواجهة برشلونة بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: كورتوا / خط الدفاع: فاسكيز – ناتشو – ميليتاو – ميندي / خط الوسط: كاسيميرو – كروس – فالفيردي / خط الهجوم: مودريتش – فينيسيوس – بنزيما.

بينما خاض برشلونة لقاء ريال مدريد بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: تير شتيجن / خط الدفاع: ديست – أراوخو – لينجليه – ألبا / خط الوسط: مينجويزا – بوسكيتش – دي يونج / خط الهجوم: ديمبيلي – ميسي – بيدري.

وافتقد برشلونة في مواجهة الكلاسيكو، للمهاجم الشاب أنسو فاتي، بالإضافة إلى البرازيلي فيليب كوتينيو، وذلك بداعي الإصابة، فيما غاب عن الفريق الملكي، كل من القائد سيرجيو راموس، البلجيكي إيدين هازارد، والمدافع الفرنسي رافائيل فاران وذلك بعد إصابته الأسبوع الماضي بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى الظهير الأيمن داني كارفخال، الذي تعرض لانتكاسة جديدة في مران الريال، بعد تعافيه من الإصابة مؤخرا.

ومن المقرر أن يحل فريق أتلتيكو مدريد الذى يملك فى رصيده 66 نقطة، ضيفا ثقيلا على ريال بيتيس في نفس الجولة، مساء الأحد في ملعب “بينتو فيامارين”.

زر الذهاب إلى الأعلى