رياضة محلية

الزمالك يفوز بثلاثية نظيفة أمام بتروجت بالدوري

«الزمالك» يتقدم بثنائية أمام بتروجت بالشوط الأولفاز الزمالك بثلاثية نظيفة أمام بتروجت، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصرى الممتاز.

شهد انطلاق المباراة محاولات من لاعبي الفريقين؛ من أجل السيطرة على منطقة وسط الملعب، وينجح شبيطة لاعب بتروجت في تهديد مرمى الزمالك بتسديدة قوية تمر بجانب القائم، ويرد لاعبو الزمالك ببعض المحاولات لاختراق دفاع الفريق البترولي.

وينجح أحمد مدبولي لاعب الزمالك في تمرير كرة عرضية؛ ليحاول عبد الله جمعه تمريرها برأسه إلى كاسونجو داخل منطقة الجزاء ولكن ينجح حارس بتروجت في إخراج الكرة.

ويحاول أحمد داوود لاعب الزمالك تسديد كرة قوية، لكن يتصدى لها حارس بتروجت، ويخرجها بعيدا عن المرمى.

ويتمكن محمود علاء لاعب الزمالك أن يتقدم بهدف أمام بتروجت، عقب تصدي عمرو حسام لركلة جزاء لترتد الكرة إلى محمود علاء؛ ليسددها بالشباك بالدقيقة 30، ويحرز أحرز أحمد مدبولي لاعب الزمالك الهدف الثاني في مرمى بتروجت بالدقيقة 40.

مع انطلاق الشوط الثاني، يتبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب، ويحاول كلا منهما أحرز هدف واختراق دفاع الآخر، ولكن تفشل كل المحاولات.

وراوغ أحمد مدبولي لاعب الزمالك أكثر من لاعب من فريق بتروجت داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة في الشباك، معلنا تقدم الزمالك بالهدف الثالث بالدقيقة 67.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى