أخبار عربية و إقليمية

السبسى يدعو الرئيس السيسى لحضور مؤتمر تونس الاقتصادى 29 نوفمبر

وجه الرئيس التونسى الباجى قائد السبسى دعوة رسمية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى لحضور مؤتمر تونس الاقتصادى والذى تنظمه تحت شعار (منتدى دعم الاقتصاد والاستثمار فى تونس 2020) المقرر عقده يومى (29 -30) من الشهر الجارى بمشاركة زعماء ورؤساء وكبار المسئولين فى أكثر من (70) دولة ، وبحضور نحو (1500) مستثمر من مختلف دول العالم.
وقال السفير المصرى بتونس نبيل حبشى، إن الدعوة التى وجهتها الرئاسة التونسية إلى الرئيس السيسى تأتى فى إطار العلاقات القوية التى تربط الدولتين، مشيرا إلى أن الفترة الماضية شهدت العديد من التحركات فى سبيل تعزيز التعاون المصرى التونسى فى مختلف المجالات خاصة على الصعيد التجارى والاقتصادى بجانب العلاقات السياسية الممتازة .
وأضاف السفير أن القائمين على منتدى دعم الاقتصاد والاستثمار فى تونس وجهوا دعوات لعدد من رجال الاعمال والمستثمرين المصريين، والذين من المقرر أن يشاركوا فى فعالياته نهاية الشهر الجارى .
ويشهد اليوم الأول فى المؤتمر الجلسات الخاصة بالزعماء والرؤساء وقادة الدول وكبار المسئولين، ويخصص لدعم الاقتصاد التونسى، فيما يخصص اليوم الثانى للقاءات مع المستثمرين ومجتمع الأعمال والوزراء التونسيين.

زر الذهاب إلى الأعلى