السياسة والشارع المصريعاجل

السيسي: «المصريين بياكلوا في يوم قد اللى بتاكله دولة في سنة»

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي تحية تقدير واعتزاز لشهداء مصر من أبطال القوات المسلحة والشرطة.

وقال الرئيس السيسي: “أقول لأسرهم إن هذا الوطن بار وأصيل بأبنائه، ومصر وشعبها يعلمون حجم تضحياتكم ومعاناتكم من آلام وستكونون محل رعاية الوطن، كما ستكون ذكرى أبطالنا عنوانا للأمل ومصدرا للإلهام”.

وأضاف : “أما للشهداء وأسرهم والمصابين وأسرهم فأقول لهم: أنتم قدمتم حاجة عظيمة.. قدمتم أبناءكم لمصر عشان تفضل مصر واقفة قدام إرهاب وتطرف ومحاولة إسقاط الدولة والحفاظ على شعب قوامه تقريبا 100 مليون نسمة، هذا أمر ليس يسيرا”.

وقال: “هما دايما بيحاولوا ينالوا من معنوياتكم وأقول لهم لن تستطيعوا النيل من مصر أو من أشقائنا في المنطقة.. لما إحنا بنقول من فضلكم لا تتدخلوا في شئوننا يعنى ده أمر شرعى إننا لا نتدخل في شئون بعضنا البعض كل دولة رغم إننا بيجمعنا منطقة وديانة وثقافة واحدة، لكن بينا خصوصياتنا.. انتوا عاوزين تتدخلوا في مصر.. مصر فيها 100 مليون بيفطروا ويتعشوا في اليوم بأكل سنة لدولة عاوز تتدخل في مصر.. طب ليه تقدر أنت على مصروف مصر.. محدش هيقدر يتدخل في شئوننا”.

وقال : “الشعب المصرى هو سند مصر، وأمته العربية في الحق والسلام والبناء والتعمير لا في الهدم ولا القتل ولا التخريب ولا التآمر..أرجو أن نتوقف كثيرا أمام كل كلمة بقولها.. العالم كله بيتفرج علينا وبيشوف إيه اللى بيحصل”.

وأضاف الرئيس : “في دول بتنفق المليارات لتدمير مصر.. والله إحنا هنتحاسب حساب عسير أمام الله يوم القيامة”.

وشهد الرئيس السيسي وضيوف من الدول العربية اليوم، الاحتفال بتخريج 10 دفعات جديدة لأول مرة مجتمعة للدفعة ١١١ حربية وما يكافئها من دفعات للفنية العسكرية والدفاع الجوي والبحرية والجوية والمعهد الفني للقوات المسلحة والتمريض والضباط المتخصصين.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى