السياسة والشارع المصريعاجل

السيسي والبشير يفتتحان معرض ” إيجي ميد برو ” للمنتجات الطبية

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظيره السوداني عمر البشير، معرض “إيجي ميد برو” للمنتجات الطبية في قاعة الصداقة بالخرطوم، وهو المعرض الذي يُمثل خطوة جديدة على طريق التبادل التجاري بين مصر والسودان، ودعمًا للشراكة التجارية والاستثمارية والاقتصادية بين البلدين.

ويشارك في المعرض كبار المصنعين والمصدرين من القطاعات ذات العلاقة بالمنتجات الطبية، كالأدوية والمكملات الغذائية والمستلزمات الطبية، وأيضا مقدمي الخدمات الصحية، كما يشهد عقد لقاءات ثنائية بين العارضين والمستوردين السودانيين، فضلا عن عقد ورش عمل متخصصة على هامش الملتقى، يتم خلالها بحث الطرق التي تواكب الحركة العالمية، في تصدير أحدث المنتجات بقطاعات المنتجات الطبية والأدوية وعروض مقدمي الخدمات الصحية.

كما يشارك في المعرض أيضًا ممثلو اتحاد الصناعات، والغرف الصناعية المتخصصة المصرية، ومجلس الأعمال المصري السوداني ووزارتا الصحة والصناعة بمصر.

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، إلى الخرطوم، لعقد لقاء قمة مع الرئيس السوداني عمر البشير، في إطار الدورة الثانية للجنة الرئاسية المصرية السودانية المشتركة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى