السياسة والشارع المصري

«السيسي» يشيد باتفاقية التعاون بين الحكومة و«مايكروسوفت»

  اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، بـ ساتيا ناديلا الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت العالمية، بحضور المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعدد من قيادات الشركة في مصر.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية: إن الرئيس أشاد بالدور الفعال الذي تضطلع به شركة مايكروسوفت في دعم المجتمع العلمي وتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذي توليه الدولة اهتمامًا كبيرًا باعتباره قطاعًا واعدًا يساهم بفاعلية في زيادة الدخل القومي، ويرتقي بمستوى وجودة الخدمات المُقدمة للمواطنين.

وأشار الرئيس إلى الآفاق الواعدة التي يوفرها قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر، سواء على الصعيد الداخلي، حيث تتوافر الكوادر الشابة الذين يمكن تنمية قدراتهم ومهاراتهم التكنولوجية، فضلًا عن كون مصر بوابة إلى أفريقيا ونافذة على العالم العربي.

وأعرب الرئيس عن ترحيب مصر بزيادة استثمارات الشركة بها في ضوء ما تتمتع به السوق المصرية من مميزات تنافسية وعمالة مؤهلة.

وأشاد الرئيس باتفاقية التعاون القائمة بين الحكومة المصرية والشركة، والتي تمنح من خلالها الشركة رخص البرامج للحكومة بأسعار مخفضة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى