السياسة والشارع المصريعاجل

السيسي يشيد بما يبذله الجيش والشرطة في حماية الوطن والمواطنين

ممثل الداخلية يكشف دور الشرطة في العملية الشاملة «سيناء 2018»أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بما تبذله القوات المسلحة والشرطة من جهد كبير في أداء واجبهم المقدس وحماية الوطن والمواطنين بإخلاص وتفان.

وأشار الرئيس إلى مواصلة الجهود المشتركة للقوات المسلحة والشرطة وكافة الأجهزة المعنية لضمان التنفيذ الكامل لأهداف العملية العسكرية، فضلًا عن تأمين وحماية المدنيين في مناطق العمليات ومختلف أنحاء الجمهورية.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت مع مع كل من المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وطارق عامر محافظ البنك المركزي، والسادة وزراء الدفاع، والإسكان، والكهرباء، والداخلية، والبترول، والعدل، والطيران المدني، والري، والتموين، والقائم بأعمال رئيس المخابرات العامة، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية حيث تم خلال الاجتماع عرض تطورات العملية العسكرية الشاملة “سيناء 2018” في إطار المواجهة الشاملة للإرهاب في كافة أنحاء الجمهورية.

واستعرض السيسي ما تم إنجازه حتى الآن سواء فيما يتعلق بملاحقة والقضاء على العناصر والبؤر الإرهابية، وتدمير أعداد كبيرة من الأوكار والمخازن والأسلحة التي تستخدمها الجماعات الإرهابية.

زر الذهاب إلى الأعلى