محافظات

السيطرة على حريق نشب فى كابينة سيارة محملة بالمواد البترولية بسوهاج

دفعت قوات الحماية المدنية بمحافظة سوهاج بعدد من السيارات، للسيطرة على حريق نشب منذ قليل في سيارة محملة بالمواد البترولية، في طريقها من سوهاج لمحافظة الأقصر، حيث اشتعلت النار في مقدمة السيارة ” الكابينة “، فور وصولها منطقة الكوامل على الطريق الصحراوى الغربى .

كان اللواء الدكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من قوات تأمين الطرق عن اشتعال النيران بسيارة نقل محمولة بالمواد البترولية على الطريق الصحراوى الغربى بالقرب من كمين الكوامل وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق واخماده ومنع وصول النيران لتنك المواد البترولية.

وفى سياق آخر، أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم بدائرة قسم جرجا جنوب محافظة سوهاج، على إثر إنفجار سخان مياه يعمل بالكهرباء، وذلك داخل إحدى الشقق السكنيه بدائرة القسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جرجا العام لتلقى العلاج، وتم السيطرة على مكان الانفجار عقب الدفع بقوات الحماية المدنية.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من نائب المدير لقطاع الجنوب، يفيد بحدوث انفجار داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة جرجا، ما نتج عنه إصابة 4 أشخاص، وأشارت التحريات الأولية إلى أن سبب الانفجار سخان مياه يعمل بنظام الكهرباء.

زر الذهاب إلى الأعلى