السياسة والشارع المصريمحافظات

السيطرة على مشاجرة بين عائلتين فى سوهاج استخدمت فيها الأسلحة النارية

نجحت الأجهزة الأمنية بسوهاج اليوم الأحد، في السيطرة على مشاجرة بين عائلتي “أبو زيد” و”المولى” بساحل طما، بسبب لهو الأطفال، واستخدمت فيها الأسلحة النارية.

تلقى مركز شرطة طما بلاغا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بساحل طما، فانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الحادث.

وتبين من الفحص وقوع المشاجرة بين بعض أفراد عائلتي “أبو زيد”، “المولـي”، تبادلا خلالها إطلاق الأعيرة النارية بسبب لهو الأطفال.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز، من ضبط كل من، محمود أحمد محمود أبو زيد (40سنة- تاجر) ينتمي للعائلة الأولى، وبحيازته بندقية خرطوش عيار 16 وبداخلها طلقة من ذات العيار، ومحمود حامد عبد الراضي محمد (23سنة-عامل) ينتمي للعائلة الثانية وبحيازته سلاح أبيض.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحديد وضبط باقي المتهمين، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4237 إداري المركز لسنة 2015 وجار العرض على النيابة العامة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى