أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

السيناريوهات المتوقعة لأمم أفريقيا في الكاميرون .. الإلغاء أم إيجاد حلول بديلة ؟

شهدت الساعات الأخيرة العديد من الأنباء الخاصة ببطولة أمم أفريقيا 2022 المقرر إقامتها حتى الآن في الكاميرون ، في يناير المقبل ، حول إقامتها أو تأجيلها ..ونرصد في السطور التالية العديد من الأمور الخاصة ببطولة أمم الكاميرون والسيناريوهات الخاصة بالبطولة:

1-تأجيل البطولة
تتجه النية بقوة داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لتأجيل أمم أفريقيا لشهر يونيو المقبل ، لعدة أسباب أهمها عدم الإنتهاء بنسبة كبيرة من التجهيزات الخاصة بالبطولة من ملاعب و فنادق إقامة ، إلى جانب إنتشار لفيروس كورونا وعدم الاستقرار الحالة الطبية ، و أيضًا انسحاب الشركة السويسرية المنظمة و الراعية للبطولة بسبب خلافات مادية وتنظيمية مع كاف و الاتحاد الكاميروني.

2-التأجيل يقرب بطولة الكاميرون من الإلغاء بسبب كوت ديفوار
من الأزمات التي تواجه بطولة الكاميرون في حالة تأجيلها هي عدم إقامة المباريات الخاصة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023  في كوت ديفوار حتى الآن مما يصعب من مهمة إقامة بطولة الكاميرون في حالة تأجيلها.

3-في حالة إقامة أمم أفريقيا بالكاميرون ستكون بالمحليين
من السيناريوهات أيضا في حالة إقامة بطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون ، ستقام بدون اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوربية في ظل الضغط الكبير من هذه الأندية على فيفا و كاف برفض انضمام لاعبيهم بداعي انتشار فيروس كورونا ، وعدم الإنتهاء من التجهيزات الخاصة بالبطولة.

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى