أخبار عالميةعاجل

الشرطة البريطانية تفتح تحقيقاً في قضية «سائحة الترامادول» بمصر

بدأت الشرطة البريطانية تحقيقاً فيما تعرف بقضية سائحة الترامادول البريطانية لورا بلومر، التى حكم عليها بالسجن لـ3 سنوات لجلبها أقراص الترامادول المحظورة لمصر بدعوي إعطائها لزوجها المصري، وقالت إنها لم تعلم بأن هذه الأقراص ممنوعة في مصر عقب إلقاء القبض عليها في مطار الغردقة.

ووفقاً لصحيفة صن البريطانية، تحقق الشرطة البريطانية في كيفية حصول لورا بلومر على المخدر، وتوصل المحققون إلى أن صديقتها دونا إيرفين، 53 عامًا، هي التي عرضت الحبوب عليها كمساعدة لزوجها عمر بعد ما سمعت عن حالته الصحية السيئة.

وذكرت الصحيفة أنه من غير القانوني في بريطانيا منح أدوية دون روشتة طبية، بما في ذلك الترامادول، والعقوبة في مثل تلك الحالات تكون بالسجن تتراوح ما بين 14 عامًا إلى مدي الحياة.

وكانت عائلة لورا قالت إنها أخذت الحبوب من إيرفين، التى رفضت التعليق على الواقعة، وقال شقيقها كيم ستارك، 65 عامًا، إن أخته لم تفعل شيئًا خاطئًا، ولكنها اعترفت بأنها أعطت لورا الترامادول، وأضاف: “إنها منذ أن كانت طفلة صغيرة كانت تتعاطي الترامادول، وحاولت مساعدة زوج صديقتها”.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى