الأسرة والمجتمعالصحة والطبعاجل

الصحة العالمية تطلق نسخة باللغة العربية من الممرضة الرقمية فلورنس.. اعرف التفاصيل

كشفت منظمة الأمم المتحدة، أن منظمة الصحة العالمية، أطلقت النسخة العربية من الممرضة الرقمية “فلورنس”، لمساعدة من يرغبون في الإقلاع عن التدخين، من إقليم شرق المتوسط وخارجه.

وقالت الأمم المتحدة فى تغريدة عبر حسابها الرسمي بتويتر :”منظمة الصحة العالمية تطلق النسخة العربية من الممرضة الرقمية فلورنس لمساعدة المزيد من الأشخاص على الإقلاع عن التدخين في إقليم شرق المتوسط وخارجه”.

وقال الموقع الرسمى لمنظمة الصحة العالمية “قرر الإقلاع عن تعاطي التبغ اليوم!، قابل فلورنس، العاملة الصحية الرقمية لمنظمة الصحية العالمية التي ستساعدك على الإقلاع عن تعاطي التبغ”.

وتابع :”بعد محادثة قصيرة نصيّة أو بالفيديو، ستساعدك فلورنس على بناء ثقتك بقدرتك على وقف التدخين ووضع خطة للإقلاع عنه وستقدم لك نصائح بشأن خطوط الهاتف أو التطبيقات المجانية  للمساعدة على الإقلاع عن التدخين”.

واستمر :”لقد أصبح الإقلاع عن التدخين اليوم أكثر أهمية من أي وقت مضى حيث يتعرض المدخنون لمضاعفات كوفيد-19 الوخيمة أكثر من غير المدخنين”.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى