أخبار السيارات

الصين تنتج سيارات «MG» في مصر

أكد شن هونح رئيس مجلس إدارة شركة SAIC الصينية، حرص الشركة على التواجد بأسواق دول شمال افريقيا بإعتبارها أحد الأسواق المحورية في العالم، مشيراُ إلى أن الشركة أنتجت ما يقرب من 7 مليون سيارة وتسعى للتواجد وبقوة داخل السوق المصرى من خلال تجميع السيارة ماركة MG.
وأضاف أن السوق المصرى يمثل محورًا متميزا للنفاذ للأسواق الإفريقي، وحرص الشركة على تحقيق الاستفادة القصوى من شبكة الاتفاقيات التجارية الموقعة بين مصر وشركائها على المستويين الإقليمى والعالمى.
وأوضح هونج انه جاري العمل حاليًا على اطلاق الطراز الجديد حيث من المتوقع ان يبدأ الانتاج خلال الشهور القليلة القادمة، مشيرا الي انه بموجب الاتفاق بين الشركتين المصرية والصينية تصبح شركة المنصور الموزع الحصري للعلامة الصينية MG بالسوق المصري. 
جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقده المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، مع وفد شركة SAIC الصينية لصناعة وتطوير السيارات والمالكة للعلامة التجارية MG برئاسة شن هونج رئيس مجلس ادارة الشركة الصينية.
حضر اللقاء لطفى منصور وعادل خضر وانكوش ارورا ممثلى شركة المنصور للسيارات الي جانب المهندس حسام عبد العزيز مستشار الوزير للصناعات الهندسية.
زر الذهاب إلى الأعلى