حوادث

الطب الشرعى يعد التقرير التشريحى لجثة ربة منزل قتلها زوجها بإمبابة

يعمل رجال الطب الشرعى فى الجيزة على إعداد تقرير الصفة التشريحية الخاص بجثة ربة منزل قتلت على يد زوجها فى منطقة إمبابة بعد خلافات أسرية بينهما، وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وبدأت النيابة العامة التحقيق مع الزوج المتهم، حيث وجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وما زالت التحقيقات جارية معه.

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بقتل زوجته، والتخلص من جثتها أمام عقار مهجور في إمبابة، وكشفت التحريات أن الدافع وراء ارتكابه الجريمة الخلافات الأسرية المتكررة بينهما، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة إمبابة، بلاغا يفيد العثور على جثة سيدة ملقاة أمام عقار مهجور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت تحريات الرائد مؤمن فرج رئيس مباحث إمبابة، أن المجني عليه مصابة بعدة طعنات، وأن زوجها وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، بسبب خلافات زوجية وأسرية، وأنه اقتادها لمكان العثور عليها وسدد لها عدة طعنات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى