أخبار العالمأخبار عربية و إقليميةعاجل

الطيران الإماراتى: لا تأثير على الرحلات والمطارات نتيجة لاعتراض صاروخ باليستى

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي، أن الحركة الجوية في الدولة تسير بالشكل المعتاد وتجري عمليات تشغيل جميع رحلات الطيران بشكل طبيعي ولا يوجد تأثير على الرحلات والمطارات نتيجة لاعتراض الصاروخ البالستي الذي أطلقته جماعة الحوثي على الدولة، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية “وام”.

هذا وقد أعلنت وزارة الدفاع الإماراتية، اليوم الإثنين، اعتراض وتدمير دفاعها الجوي صاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثي تجاه أراضيها.

وأكدت الوزارة في بيان نشرته على موقعها الرسمي، أنه لم ينجم عن الهجوم أية خسائر حيث سقطت بقايا الصاروخ الباليستي خارج المناطق المأهولة بالسكان، كما أكد أن قواتها نجحت  بمشاركة التحالف العربي، من تدمير موقع و منصة الإطلاق في اليمن بعد النجاح في تحديد المواقع المعادية .

كما أكدت الوزارة أنها على أهبة الاستعداد والجاهزية للتعامل مع أية تهديدات، وأنها تتخذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية الدولة من كافة الاعتداءات.

وأهابت وزارة الدفاع الإماراتية، باستقاء كافة الأخبار من الجهات الرسمية في الدولة.

وكالة واموكالة وام


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى