حوادثعاجل

العثور على جثة مقاول مذبوحا داخل (بانيو) بمنزله في الهرم

 

عثر أهالي المريوطية بالهرم على مقاول مذبوحا، وملقى بـ(بانيو) داخل شقته الملطخة بالدماء، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، برئاسة المستشار أحمد ناجي للتحقيق.

وانتقل طارق جودة، وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة، إلى مسرح الجريمة، لإجراء المعاينة التصويرية ومناظرة الجثة وبيان ما بها من إصابات، وكشفت المعاينة عن وجود آثار دماء كثيرة بأرجاء الشقة بالكامل وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها أو آثار عنف على المنافذ، وأضافت المعاينة أنه تم العثور على جثة صاحب الشقة المقاول ملقاة بـ”بانيو” الحمام ومسكوبا عليه مادة “الكلور”.

وأسفرت مناظرة النيابة عن أن القتيل يبلغ من العمر قرابة 63 عاما، ومصابا بطعنات بالوجه والرقبة، وتبين من التحقيقات الأولية أن المقاول متزوج وأسرته مقيمة بسوهاج كما أنه تزوج من سيدة أخرى حصلت منه على الطلاق قريبا إلا أنها تقيم بالشقة أعلى شقته.

<

p style=”text-align: justify;”>وأضافت أن المجني عليه عاد من سوهاج، وصباح اليوم اتصلت به ابنته للاطمئنان عليه إلا أنه لم يجبها مما دفعها للاتصال بطليقته لطرق باب الشقة عليه، ولكنه لم يجب أيضا فقاموا بكسر باب الشقة وعثروا عليه قتيلا.

زر الذهاب إلى الأعلى