السياسة والشارع المصريعاجل

العصار: الإنتاج الحربي غير مستثناة من دفع الضرائب والجمارك

قال اللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، إن الوزارة غير مستثناة من دفع الضرائب والجمارك كباقي المستثمرين، مشددا على أن الوزارة غير مدعومة من الدولة.

وأضاف خلال ندوة بعنوان «دور الإنتاج الحربي في مساندة الاقتصاد المصري»، التي ينظمها مجلس الأعمال المصري الكندي، بأحد فنادق القاهرة،إن مصر دولة كبيرة وطبقًا للتحديات الموجودة في المنطقة لابد أن يكون هناك مؤسسة وطنية تلبي احتياجات الدولة من السلاح ليكون لدينا قوات مسلحة قوية، بالإضافة إلى تصنيع المنتجات المدنية، لوجود فائض في الطاقة.

وأكد العصار أن القيادة السياسية تتبنى المشروعات الصناعية الكبيرة، خاصة وأن مصر تمتلك 100 مليون مواطن فهي سوق مفتوح وهناك اتفاقيات تجارة حرة تتيح دخول المنتجات المصرية للأسواق العالمية بأسعار تنافسية، منوهًا بأن العمالة المصرية أرخص عمالة على مستوى العالم وأرخص من الصين ودول شرق آسيا، ما يؤهل الدولة المصرية لتحقيق قفزات صناعية كبيرة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى