حوادث

القصة الكاملة للعثور على جثة شاب بصحراء حلوان.. الضحية توفي بمادة سامة على يد 5 ساقطات.. والأمن يضبط المتهمات

صرحت نيابة ١٥ مايو الجزئية، اليوم الثلاثاء، بدفن جثة شاب توفي بصحراء حلوان، وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.

وتبين من التحقيقات أن وراء ارتكاب الواقعة 5 ساقطات لسرقته، وألقين بجثته في الصحراء وبجوارها سرنجة لتضليل العدالة.

ودلت التحقيقات أن المجنى عليه توفي بسبب تناول مادة سامة، وأن السرنجة التي عثر عليها بجواره لم تستخدم، وإنما كان الغرض منها إخفاء معالم الجريمة.

وتوصلت التحقيقات من خلال فحص مكالمات هاتف المجني عليه، إلى وجود محادثات له مع بعض النساء، من خلال صفحة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، لاستقطاب راغبي المتعة الحرام، وأنهم وراء ارتكاب الواقعة.

وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة تلقى إخطارا من المقدم محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بتلقي بلاغ بالعثور على جثة شاب في منطقة جبلية بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين عدم وجود ثمة إصابات في جثمان المتوفى، وعثر بجواره على سرنجة.

وبإجراء التحريات أثبتت أن وراء تلك الواقعة ٥ فتيات من راغبات المتعة الحرام.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط القائمين على تلك الصفحة، وتبين أنهن 5 سيدات، مقيمات بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة، عدا واحدة منهن مقيمة بمحافظة المنيا.

وبمواجهتهن بما أسفرت عنه التحريات، اعترفن بارتكاب الواقعة، عن طريق إنشاء صفحة على “فيسبوك” لاستقطاب الرجال راغبى الزواج، مشيرات إلى أنهن نجحن في استقطاب أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، وتخديره عن طريق دس مسحوق لعقار مخدر بمشروب عصير، باستخدام سرنجة، وتقديمه له.

وأضفن أنه سقط مغشيا عليه بعد شرب العصير، ثم توفى متأثرا بمفعول المادة المستخدمة، واستولين على سيارته وهاتفه المحمول، وبإرشادهن عثر على السيارة والهاتف المحمول المستولى عليهما، وكذا سرنجة بداخلها مادة مخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى