السياسة والشارع المصريعاجل

القوات المسلحة تضاعف الكميات المعروضة للسلع الغذائية بالمجمعات

طور جهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة، الخدمات المقدمة بأفرعه المنتشرة بالعديد من محافظات الجمهورية.

وضاعف الجهاز الكميات المعروضة من السلع والبضائع والمنتجات التي تلبي احتياجات الأسر المصرية من خلال أكثر من 49 مجمع تجاري وفرع منتشرة على مستوى الجمهورية منها 15 مجمع وفرع بنطاق القاهرة والجيزة، و10 منافذ ثابتة بنطاق محافظات الإسكندرية ومطروح والغربية، و15 مجمعا ومنفذ للبيع بمحافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد والشرقية والدقهلية وشمال سيناء، و9 أفرع بكل من محافظات المنيا وأسيوط وسوهاج وقنا وأسوان والبحر الأحمر بالإضافة إلى مدنينتي حلايب وأبو رماد.

وتقدم المواد التموينية والسلع الغذائية بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق المحلي بنسبة تتراوح ما بين 10 إلى 25 %، كما تم تدبير كميات إضافية من اللحوم الطازجة والمجمدة والدواجن وتقديمها للمواطنين بأسعار تقل بنسبة 30 %، وذلك باوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة لمحاربة ظاهرة غلاء اللحوم.

وفتح الجهاز 16 منفذ بيع متحرك إضافي للعمل بالشوارع والميادين الرئيسية بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية وأسيوط، فضلا عن الاشتراك مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسماعيلية بمعرض السلع المخفضة بمنطقة الشيخ زايد لخدمة أبناء المحافظة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى