السياسة والشارع المصريعاجل

القوات المسلحة تنظم احتفالية دينية بمناسبة العام الهجري الجديد 1440

نظمت القوات المسلحة احتفالية دينية بمناسبة العام الهجرى الجديد بحضور عدد من قادة وضباط، وضباط صف وجنود القوات المسلحة، حيث بدأت مراسم الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.

وألقى الدكتور الشحات العزازي من علماء وزارة الأوقاف كلمة، أكد خلالها أن الاحتفال بهذه الذكرى العطرة لهجرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم مليئة بالدروس والعبر، التي يجب أن تكون نبراسًا يضيء لنا الطريق، ولا يكون ذلك إلا باقتدائنا بالرسول الكريم قولًا وعملًا وخلقًا، وتمسكنا بشريعة الله السمحة وسيرة نبيه الكريم.

وفي نهاية الاحتفال ألقى اللواء عاصم عبد المحسن إبراهيم مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة كلمته، والتي ألقاها نيابة عن الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، هنأ فيها رجال القوات المسلحة بالعام الهجري الجديد، مشيرًا إلى أن الاحتفال يأتي إجلالًا وتعظيمًا للهجرة النبوية الشريفة وما فيهًا من أهداف ومثل عليا تجعلنا نتمسك بها ونتخذ من سيرة نبينًا الكريم القدوة في التمسك بقيم العمل من أجل رفعة الوطن.

وأكد أن رجال القوات المسلحة ماضون بكل عزم وقوة نحو وفائهم للمهام والمسئوليات التي كلفهم بها الشعب لحماية الوطن والدفاع عن أمنه وسلامة وقدسية أراضيه، مقتدين في ذلك بخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

وحضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى