السياسة والشارع المصريعاجل

“القوى العاملة” تبدأ اليوم قبول طلبات 400 فرصة عمل للمعاقين والأصحاء بالقاهرة

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقاهرة “منطقة شرق مدينة نصر”، اليوم الخميس، فى قبول طلبات 400 فرصة عمل للمعاقين والأصحاء من الذكور والإناث، وحتى استيفاء العدد المطلوب.

وتتمثل هذه الفرص فى 200 فرصة عمل على وظيفة تجميع الضفائر الكهربائية للسيارات، بإحدى الشركات بالمنطقة الحرة بمدينة نصر، والراتب 1160 جنيها، وحوافز إنتاج 250 جنيهًا .

وتوفر الشركة مميزات التأمين الطبى على أعلى مستوى، والتأمين الطبى الأسرى بعد مرور 3 سنوات، فضلاً عن تأمين اجتماعى كامل، وبوليصة تأمين على الحياة، وأتوبيسات لجميع الجهات، وصالات إنتاح مكيفة، وكافيتريات مجهزة.

ويشترط فى المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة متوسطة أو فوق المتوسطة “دبلومات أو معاهد” فى كافة التخصصات، والسن يبدأ من 18 سنة، وبطاقة الرقم القومى سارية المفعول، ومقيم فى محافظات القاهرة الكبرى” القاهرة والجيزة والقليوبية”.

كما تطلب الشركة أيضًا 200 فرصة عمل من حملة شهادة التأهيل المهنى لاستيفاء نسبة الـ5% لذوى الإعاقة على وظيفة تجميع ضفائر سيارت، ويشترط فى المتقدم ألا تكون الإصابة بالأيدى أو القدمين أو العين أو الظهر، حيث يتطلب العمل الوقوف 8 ساعات يوميًا، وذلك للتوافق مع طبيعية العمل والتوصيف الوظيفى للتجميع، ويمكن تعيين الصم والبكم.

ويشترط فى المتقدمين ألا يقل السن عن 22 سنة ولا يزيد على 39 سنة، وإلا يكون من سكان الأقاليم، ويكون المؤهل الدراسى شهادة متوسطة أو فوق المتوسطة “دبلومات أو معاهد”، وأن يكون حاملا لشهادة الإعفاء من تأدية الخدمة العسكرية، وسيتم عمل مقابلات شخصية للمتقدمين بمقر الشركة.

 وتقدم الطلبات شخصيًا إلى مدير منطقة قوى عاملة شرق مدينة نصر، 16 عمارات الشركة السعودية – النزهة أمام دار الدفاع الجوى، من اليوم الخميس وحتى استيفاء العدد المطلوب من فرص العمل،  من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرًا، وذلك بالسيرة الذاتية، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى