أخبار فنية و ثقافيةمنوعات

الكبير أوى الحلقة 4.. أمينة خليل تكشف عن صفات فتى أحلامها

طلب الكبير أحمد مكى، المساعدة من جونى و هجرس” محمد سلام” خلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوى 8 والذى يعرض على قناة on، في خطته بعد وصول النجمة أمينة خليل إلى المزاريطة وإقناعها بالزواج من نفادى حاتم صلاح ولكنها لم تعرف أي شيء وأنها جاءت إلى المزاريطة لأنها سوف تكون مديرة المهرجان.

وجلس جونى وهجرس مع أمينة خليل وتحدثا معها، وكشفت عن صفات فتى أحلامها وأن يكون فيه 3 مواصفات وهي ” شجاعة وعطاء وذكاء”، ونظروا إلى بعض لأن كل واحد منهم ظن أن به تلك الصفات.

وبدأت الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوى 8، أن أحمد مكى بدأ تنفيذ خطته ومساعده نفادى حاتم صلاح في الزواج من النجمة أمينة خليل، حتى يعود لحياته الطبيعية مرة أخرى، ولكن أبلغه محمد ثروت مساعد الشمامة أنه كل كلام يكذب فيه يطول أنفه، وبالفعل كذب على أمينة خليل و أقناعها أن تأتى إلى المزاريطة من أجل أن تكون مديرة مهرجان المزاريطة.

ويعرض مسلسل الكبير أوى 8  على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

زر الذهاب إلى الأعلى