حوادثعاجل

اللواء أبو بكر عبد الكريم : حادث “الرحاب” جريمة والعقاب سيكون رادعًا

أكد اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، إن حادث مقتل مواطن برصاص أمين شرطة، وإصابة اثنين آخرين بالقاهرة الجديدة، “جريمة”، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك ردع عام وخاص لكل من يرتكب مثل هذه الواقعة.

وقال عبد الكريم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج اليوم فى ساعة، والذى تقدمه الاعلامية دعاء جاد الحق عبر شاشة قناة النهار اليوم، إنه تم إلقاء القبض على أمين الشرطة الذى أطلق الرصاص على المواطنين، وتم تحرير محضر بالواقعة، مشيرًا إلى أنه جارى التحقيق معه ثم ستتم إحالته إلى محكمة الجنايات.

ولفت مساعد وزير الداخلية، إلى أن هذا الحادث خاص بأمين الشرطة، وسيتم التعامل معه بكل حزم، مضيفًا: “رجل الشرطة مهمته حماية الأمن فى الشارع المصرى، وليس الإعتداء على المواطنين فى الشارع”، موضحا أن هذا الحادث يسىء لوزارة الداخلية، مؤكدًا أنه سيتم تفعيل القانون ضد كل من لم يلتزم بالقانون ليكون العقاب رادعا.

وأوضح عبد الكريم ، أن السلاح الذى أطلق به أمين الشرطة، على العامل لم يكن سلاحه الشخصي، لأنه كان فى الخدمة، لافتا إلى أن وزارة الداخلية تقوم بإعداد دورات تدريبية لأمناء الشرطة لرفع قدراتهم وزيادة خبراتهم.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى