رياضة محلية

الليلة.. «الأهلي» يسعى للعودة لصدارة الدوري على حساب الطلائع

يلتقي في الثامنة مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره طلائع الجيش بالجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، والتي من المقرر أن تقام على ستاد الدفاع الجوي.

ويسعى الأهلي الذي يخوض اللقاء مفتقدا حسام عاشور وأحمد فتحي وسعد سمير للإصابة والإجهاد، للفوز باللقاء والعودة لصدارة الدوري العام من جديد، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة جمعها من 16 مباراة، متأخرًا بنقطتين عن الإسماعيلي المتصدر بـ41 نقطة.

ويسعى الأهلي المنتشي بالفوز ببطولة السوبر المصري لعبور فريق الجيش الذي تحسن أداؤه الفترة الأخيرة بشكل جيد، خاصة بعد قيادة حلمي طولان لصفوفه.

وكان حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر اختار قائمة اللاعبين المقرر أن تخوض اللقاء والتي جاءت كالآتي:
محمد الشناوي، رمضان مصطفى، شريف إكرامي، محمد هاني، أيمن أشرف، باسم علي، صبري رحيل، علي معلول، عمرو السولية، هشام محمد، كريم نيدفيد، عبدالله السعيد، أحمد حمدي، أجاي، ميدو جابر، وليد سليمان، حمودي، باكاماني، وليد أزارو، مروان محسن، محمد عبد المنعم.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق الطلائع لتكرار سيناريو لقاء الزمالك، والذي شهد فوز الجيش بهدف دون رد على الفريق الأبيض، طامعا في التقدم بجدول المسابقة حيث يدخل طلائع الجيش اللقاء وهو في المركز الثامن بـ25 نقطة، متساويًا في النقاط مع المقاولون العرب السابع بفارق الأهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى