حوادث

المباحث الجنائية تكشف غموض مقتل نجار وإصابة زوجته في سوهاج

المباحث الجنائية تكشف غموض مقتل نجار وإصابة زوجته في سوهاج

نجح ضباط إدارة المباحث الجنائية بسوهاج، في كشف غموض مقتل مسن بالمعاش داخل منزله وإصابة زوجته ببندر البلينا جنوب محافظة سوهاج، على يد ملثمين، والاستيلاء على مصوغات ذهبية ومبلغ مالي، حيث تبين أن وراء الجريمة نجارين من المتعاملين مع المجني عليه كونه يعمل بتلك المهنة بعد خروجه للمعاش.

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من اللواء محب حمزة نائب المدير لقطاع الجنوب يفيد بوفاة مسن وإصابة زوجته على يد ملثمين وتم نقلهما لمستشفى البلينا المركزي، وتبين أنهما "ح. س. غبريال" 70 سنة بالمعاش، نجار، وزوجته ز. ج. حبيب، 60 سنة، ربة منزل، يقيمان بندر البلينا دائرة المركز، مصابة بجروح طعنية بالبطن وجروح رضية بفروة الرأس.

وبسؤال الزوجة المصابة، قررت أنه أثناء تواجدهما بمنزلهما فوجئت بشخصين ملثمين قاما بخنق زوجها بشريط لاصق ما نتج عنه مقتله والتعدي عليها بالضرب ما أدى لإصابتها والاستيلاء على بعض المشغولات الذهبية ومبلغ مالي ولاذا بالفرار.

وعلى الفور وجه اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث، لفك غموض الحادث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "م ش ع"، وشهرته هاني 28 سنة نجار، ومقيم الفاوية شارع أحمد عرابي البلينا، و"بركات ن" ، 23 سنة، نجار ومقيم تقسيم عبد النبي العلكي، البلينا، وهما من المتعاملين تجاريًا مع المجني عليه في مجال النجارة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تم ضبطهما وأقرا بارتكابهما للواقعة بدافع السرقة وأنهما اتفقا على ارتكاب الواقعة وحددا يوم السبت لعلمهما أنه يوم تحصيل المبالغ المالية للمجني عليه، لكونه نهاية الأسبوع، وأرشدا عن المسروقات.

زر الذهاب إلى الأعلى