السياسة والشارع المصريعاجل

المتحدث العسكري : قوات حرس الحدود تواصل ضرباتها الأمنية على كافة الإتجاهات الإستراتيجية

واصلت قوات حرس الحدود توجيه ضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين وتجار السموم البيضاء التى تستهدف الإضرار بالأمن القومى عبر الحدود المصرىة على كافة الإتجاهات ، حيث نجحت عناصر حرس حدود المنطقة الغربية العسكرية فى ضبط (7) سيارات دفع رباعى والقبض على (10) مهربين عثر بحوزتهم على (21250) قاروصة سجائر مسرطنة وأكثر من (طن ونصف ) لجوهر الحشيش المخدر و(مليون و325) ألف قرص مخدر من أنواع مختلفة ، والقبض على (12) متسلل أثناء محاولتهم الهجرة بطرق غير شرعية عبر مناطق السلوم وسيوة .
كما ألقت إحدى دوريات حرس الحدود بالمنطقة الجنوبية العسكرية القبض على (12) متسلل أفريقى أثناء محاولتهم دخول الأراضى المصرية بطريقة غير شرعية بمنطقة الشلاتين على الحدود المصرية السودانية .
وفى سيناء تمكنت عناصر حرس الحدود بالتعاون مع قوات من الجيش الثالث الميدانى من إكتشاف وتدمير (61) مزرعة لنبات الخشخاش المخدر تقدر مساحتهم بحوالى (11) فدان بمناطق أبو رديس ووسط سيناء .
وفى شمال سيناء تمكنت عناصر حرس الحدود بالجيش الثانى الميدانى بالتعاون مع المهندسين العسكريين من إكتشاف وتدمير (2) فتحة نفق جديدة على الشريط الحدودى برفح ، وضبط سيارة ملاكى عثر بداخلها على (8250) قرص مخدر وكميات مختلف من البضائع المهربة غير خالصة الرسوم الجمركية ، وضبط سيارة نقل وأخرى ملاكى بمنطقة معدية سرابيوم ومعدية نمرة 6 عثر بداخلهم على (1211) لفافة لنبات البانجو المخدر تزن أكثر من (2) طن .
وفى سياق متصل تم دخول (1116) سيارة نقل محملة بالبضائع من منفذ كرم أبو سالم إلى قطاع غزة ، بإعتباره المنفذ الشرعى لدخول السلع والبضائع لسكان القطاع .

 
 
زر الذهاب إلى الأعلى