اقتصاد وأعمال

المصرف المتحد يصدر شهادات «تحيا مصر» الاستثمارية

المصرف المتحد يصدر شهادات «تحيا مصر» الاستثمارية أشرف القاضي، رئيس المصرف المتحد – صورة أرشيفية تصوير : المصري اليوم

أصدر المصرف المتحد، المملوك للبنك المركزي المصري، مجموعة شهادات المصرف المتحد «تحيا مصر» الاستثمارية ذات البعد الاجتماعي، في إطار استكمال الشراكة المثمرة بين المصرف وصندوق «تحيا مصر»، لأكثر من أربع سنوات متتالية.

وقال أشرف القاضي، رئيس المصرف، في بيان له، الثلاثاء، إن «حزمة الشهادات الأخيرة تم إطلاقها تحت شعار (شارك بخيرك.. علشان خيرها يزيد)»، مشيرا إلى أنها وعاء ادخاري جديد وفريد يخدم الأغراض الاستثمارية والاجتماعية لقاعدة كبيرة من العملاء وغير العملاء بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، وذلك على طريق التنمية المستدامة للمجتمع المصري ككل.

ويشترى العميل الشهادات الاستثمارية الجديدة، ويهب عائدها كصدقة جارية لصالح صندوق تحيا مصر، والذي يقوم بدورة بتوظيف هذه الأموال في خدمة أعمال التنمية المستدامة للمجتمع المصري ككل.

وأشار «القاضي» إلى أن شهادات المصرف المتحد «تحيا مصر» تتميز بعنصرين أساسيين، هما الاستثمار الأمثل للأموال، والاستدامة عن طريق إدارة جيدة لأوجه المشاركة والدعم المجتمعي لصالح أعمال التنمية المجتمعية للمواطن المصري، خاصة في مجال الصحة والتعليم وتوفير فرص العمل.

وحول تسويق هذه الشهادات، قال رئيس المصرف المتحد: إن «الطرق التسويقية لشهادات المصرف المتحد (تحيا مصر) تتضمن طرحها بقنوات الخدمات والحلول البنكية الإلكترونية وفقا لمعايير الجودة العالمية بالسوق».

طباعه أرسل لصديق


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى